الرئيسية » المدونة » أفضل ونش رفع الاثاث بالهرم 01097128991
ونش رفع الاثاث بالهرم

أفضل ونش رفع الاثاث بالهرم 01097128991

يقدم ونش رفع الاثاث بالهرم افضل الخدمات المميزة التي تساعد في نقل مقتنيات منزلك بمنتهى الاحترافية والمرونة دون الحاجة للجهود الذاتية الغير مجدية، وأهم ما تتميز به الاوناش قدرتها على المرور من الشوارع الضيقة و الارتفاع لأعلى الأدوار بيد أنها تستوعب أكبر قدر من قطع الأثاث، لذا يتم توفيرها بمختلف اشكالها من الاوناش الكهربائية والهيدروليكية المحمولة والمقطورة، كما أنها تتوفر بأسعار مخفضة رخيصة تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع.

ارخص ونش رفع الاثاث بالهرم

تسهل خدمة الرفع بالاوناش الوقت المجهود الذي تتطلبه الطرق التقليدية في تحويل العفش، كما أنه يعرضك إلى الكثير من الخسائر والفقد خلال عملية الصعود والنزول للمنزل، لذا توفر لك وسيلة الرفع بالونش تكلفة أقل.

تتوفر عروض دورية طوال السنة لتقديم خدمة نقل العفش بسعر مناسب مقارنة بالأوناش الاخرى، ويمكنه استيعاب أكبر كمية من العفش مهما بلغ وزنه.

يعتقد الكثير من الأشخاص أن تكاليف الونش مرتفعة للغاية مقارنة بالجهد الذاتي والنقل بالأيدي، ولكن العكس صحيح نظرا لأن الأسلوب الخاطئ في النقل قد يعرض لحدوث خسائر وتلفيات أكبر مما سيدفعه في رسوم الونش.

يوجد عروض وتخفيضات حصرية تصل لأكثر من 25% خصم مهما بلغت حمولة العفش، بادر الآن وتواصل بأقوى ونش رفع وسوف تتمتع بأفضل الخصومات.

للاستفادة من الخدمة يجب متابعة آخر العروض وطلب الاستمارة المجانية عبر الموقع الرسمي الخاص للونش، ومن ثم يتم التعرف على كميات الأثاث والمكان المراد الانتقال إليه وعدد الطوابق، وعادة ما تكون التكاليف مناسبة للميزانية المتاحة.

اسعار ونش رفع الاثاث بالهرم

تستخدم استراتيجية واضحة في تحديد التكاليف والأسعار في رفع الاثاث بالونش تتبين كما يلي:

  • لا يمكن وضع تكلفة محددة لخدمة الونش فكل عملية نقل تختلف عن الأخرى، وذلك يرجع حسب نوع الونش المستخدم وكمية العفش المنقول.
  • يتم حساب التكاليف بناء على عدد الغرف ووزن العفش وأهم ما تتميز ونش رفع أن يستطيع حمل أكثر من 300 كيلو جرام.
  • يتعين السعر تبعا لعدد الطوابق والأدوار المراد إنزال العفش منها واحتساب كمية القطع ولا يمكن إضافة أي رسوم أخرى بعد المتفق عليها.
  • الالتزام بموعد التسليم والتأكد من سلامة مقتنياتك، كما يقدم تعويض مادي في حالة حدوث أي خسارة أو فقدان.
ونش رفع الاثاث بالهرم
ونش رفع الاثاث بالهرم

شركات نقل الاثاث بالهرم وفيصل

تتميز شركات نقل العفش بالعديد من الامتيازات والمقومات التي تجعلها اكثر جذبا وإقبالا الكثيرين ومن أهمها ما يلي:

توفير عدد من الفنيين المتميزين في أعمال الرفع وفك قطع الأثاث، والعمل على تغليفها بشكل احترافي منعا للاصطدام أو إحداث كسور وخدوش.

يوجد أسطول من السيارات الناقلة والمصنعة بشكل خاص لاستيعاب قطع العفش، كما أنها مزودة بصناديق وجرارات يتم سحب القطع بشكل مرن وتقليل حدة الاصطدام.

إتاحة أحدث ونش كهربائي وهيدروليكي، وغالبا ما يختلف نوع الرافعة المطلوبة حسب طبيعة العفش المراد إنزاله.

يمنح باقة من الأسعار التنافسية أكثر من مرة في العام وعروض تناسب احتياجاتك وتساعدكم في نقل أثاث منزلك بسهولة ويسر.

يتم تقديم خدمات الرفع والتغليف من خلال استخدام أكياس فقاعية أو ما يعرف باسم البابلز لتغطية الأجهزة القابلة للكسر، ويتوفر أكياس الزيبلوك لاستيعاب المسامير والأكسسوارات، كما يتطلب استخدام الأشرطة اللاصقة وعدد كبير من الكراتين.

نوع الونش المستخدم في رفع الأثاث

يوجد العديد من الأوناش المستخدمة وتختلف حسب نوع العفش الذي سيتم تحويله من أهمها الونش الكهربائي حيث يمتاز بسهولة مروره عبر الحواري والأزقة والمداخل الضيقة للمنازل، كما أن بإمكانه الارتفاع لأكثر من 25 متر.

يوجد أيضا الونش الهيدروليكي يمكن استخدامه في الشوارع الواسعة، لأنه يحتاج إلى مساحة كبيرة للعبور، ويمكن أن يمتد لأكثر من 20 متر ويتحمل وزن 300 كيلو جرام.

يتوفر أحدث أنواع الونش المحمول الذي يعمل بواسطة الهيدروليك وهو عبارة عن رافعة مرفقة بالسيارة، يتم تعبئتها بقطع الأثاث، وتصل حمولتها إلى أكثر من 500 كيلو جرام.

هناك نوع آخر من الاوناش يعرف باسم الونش المقطور هو يأتي في أحجام صغيرة مصحوب بسيارة تحمل الأمتعة، ومن أهم مميزاته إمكانية استعماله في الشوارع الضيقة والوجهات المحدودة للمنازل.

عادة ما يتم اختيار الونش حسب كميه الأثاث وأحجامه، وذلك يتم الكشف عنه خلال الزيارة الأولية والتعرف على كافة الأغراض المنقولة.

يعمل الونش بقوة رفع هائلة تساعد في تحمل ثقل الأوزان، والتي يتم ربطها بحبل مصنوع من الفولاذ، ثم يقوم بتحريكه بزاوية معينة والتأكد من سلامة الأغراض وتنزيلها بسرعة كبيرة.

ونش رفع الاثاث بالهرم
ونش رفع الاثاث بالهرم

ونش رفع اثاث الهرم

انتشر مؤخرا استخدام الرافعات والأوناش بدلا عن الاستعانة بالأيدي وإنزال الأثاث عبر السلالم، وقد وفرت هذه الخدمة سلامة وحماية الأغراض من الكسر والاصطدام الناتج عن النقل الخاطئ، وذلك لسهولة الصعود والهبوط عبر السلم الحديدي.

يقدم العديد من الخدمات الأخرى من فك وتركيب قطع الأثاث وترتيبها بشكل جيد بعد التغليف، ومن ثم يتم تنزيلها تدريجيا، وغالبا ما تتطلب هذه العملية بضع ساعات.

ونش رفع الاثاث بالهرم يحرص على تنفيذ جميع الخدمات مهما بلغت صعوبتها، فإن فريق العمل المجهز يصلك أينما كنت وسوف يساعدك في أسرع وقت.

يتمتع سائقي الونش بالكفاءة والخبرة لسنوات طويلة، حيث لديه القدرة على عبور أصعب الممرات والارتفاع لأقصى الطوابق.

إتاحة سيارات حديثة يمكن الاعتماد عليها لتعبئة كافة الأغراض وتحويلها على أيدي سائقين مميزين في أعمال مهنة القيادة والقدرة على اجتياز أصعب الأماكن.

شركات نقل الاثاث بالونش بالهرم

تمتاز هذه الطريقة عن غيرها في الحفاظ على عامل الوقت وإنجاز المهمة خلال سويعات قليلة لذلك نوضح خطوات العمل المتبعة كالآتي:

تعتبر تلك الوسيلة أكثر أمانا حيث تحد من حدوث خدوش أو تجريح للعفش، كما أنه يتم التعامل بحرص شديد مع الأغراض القابلة للكسر.

يتم تجميع قطع الأثاث بشتى اشكالها واحجامها والعمل على تقديمها لأقرب نافذة لإخراجها بسهولة.

تدعم الرافعة بقاعدة حديدية مستوية يتم وضع قطع الأثاث فوقها، ومن ثم تنزل عبر السلم الحديد وهي سهلة الانزلاق ويمكنها أن ترتفع لأكثر من 10 أدوار.

يمكن تنزيل القطع الزجاجية والمرايا بعد تغليفها بالبابلز وطبقات الفلين والتعامل مع بحرص شديد وتوصيلها إلى السيارة المخصصة للنقل.

يقوم بصيانة الأجهزة الكهربائية التالفة قبل الانتقال وإصلاح الأعطال وفك الأخشاب والمطبخ وأعمال السباكة.

ونش رفع الأثاث بالهرم يعمل على التأكد من سلامة جميع الأجهزة الكهربائية وأنها سليمة قبل الانصراف، والالتزام بكافة الضمانات.

تعرف على…ماتريكس: ارخص ونش رفع اثاث في مصر 01151279889

شركة نقل اثاث في الهرم

ونش رفع الاثاث بالهرم يقدم الكثير من الخدمات المتنوعة لإتمام عملية النقل بنجاح التي تتضح كما يلي:

  • يحرص على استخدام أفضل مواد التغليف المطابقة للشروط والمعايير والتي يمكنها أن تحمي قطع الأثاث بنسبة 100% والحفاظ عليها من الاصطدام أثناء عملية التنزيل وخلال النقل.
  • يعمل فريق العمل الفني على كل قطعة بمفردها والحرص على تغليفها بشكل جيد، ومن ثم يتم رفعها عبر النافذة وتنزيلها بواسطة السلم التابع للونش.
  • توفير اكبر عدد من الرافعات الأوناش بأحجام مختلفة لكي تتناسب مع مختلف عمليات النقل، كما تختلف من حيث الأسعار وساعات العمل.
  • يتسم الونش بقدرته على الاستدارة والتحرك بمنتهى المرونة داخل المدققات والشوارع الصغيرة، كما يسهل تثبيت السلم الحديدي فوق واجهة المبنى دون حدوث اصطدام أو إيذاء للجدران.
  • يوجد العديد من المخازن والمستودعات في حالة التخزين المؤقت وتكون مزودة بأماكن للتهوية الجيدة للحفاظ على الأمتعة، كما نحرص على رش المبيدات للقضاء على الحشرات والزواحف وإبقاء المقتنيات آمنة وسليمة.

شركات نقل الاثاث فى فيصل

تعتبر شركة ماتريكس الأقوى والأفضل في مجال نقل الاثاث والذي يوفر مجموعة من الفنيين المحترفين في أعمال الرفع وخدمات الفك والتركيب والتغليف باحترافية تامة.

كما تقدم طاقم من الرافعات والأوناش التي تساعد في إنجاز المهام بشكل كبير وتمكن أيضا من استيعاب جميع الأغراض مهما بلغ حجمها.

عند التواصل معنا يتم إيضاح جميع الاستفسارات والرد على مكالمتك مهما طالت مدتها، فقط بعد بالاتصال بنا ولا تفوتك الفرصة الآن.

يوجد لدينا خدمات التنظيف قبل وبعد الانتقال، كما نعمل على لف الموكيت والسجاد والمفارش بطريقة مناسبة لتوسيع أماكن بالسيارات.

تساعد خدمة التخزين في حالات الانتقال إلى مسافة طويلة في الحفاظ على قطع الأثاث ومن ثم يتم استكمال عملية النقل.

لا يتوقف عملنا على تحويل العفش الخاص بالمنازل ولكن نقوم بنقل كافة الاحتياجات الخاصة بمكاتب العمل والشركات والمصانع بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر.

ارقام ونش رفع الاثاث بالهرم

يتوفر العديد من الوسائل التي تسهل إمكانية التواصل مع الونش من أهمها ما يلي:

يوجد رقم هاتف مميز يمكن التواصل عن طريقه للحصول على الخدمة بأسرع وقت، كما يعمل على الإجابة عن كافة الاستفسارات.

يمكنك استخدام تطبيق الواتس أب لإرسال الرسائل النصية وسوف تصلك الإجابة خلال ال 24 ساعة.

التعرف على الخدمات المختلفة عن طريق الصفحة الرسمية للفيسبوك والتي يتم من خلالها بث الفيديوهات والمشاريع التي يقوم بالتنفيذ بها.

في انتظار تعليقاتكم وتفاعلكم بالصفحة واستقبال الاقتراحات في أي وقت.

عند القيام بالتواصل بالونش يتم إرسال مندوب للتعرف على حجم العفش، ومن ثم يتحدد نوع الرافعة المناسبة.

الخدمة متوفرة طوال الشهر ولا يوجد عطلات أسبوعية، يمكنك الاتصال في أي وقت ترغب.

لماذا يعتبر تأجير ونش الاثاث هو الحل الافضل؟

يعتبر الحل الأفضل نظرا لأن وسائل النقل الأخرى لا تستطيع سحب وإنزال الأدوات وتعتمد على الجهد الذاتي في النقل، كما تحتاج إلى وقت طويل مقارنة بالأوناش.

يمكنك الاعتماد على الاوناش الخاصة لرفع الأثاث في الحصول على خدمة متكاملة لتحويل عفش منزلك إلى المسكن الجديد بكل سهولة وبسعر لن تتخيله، وتوفير الضمانات اللازمة لحماية مقتنياتك وتوصيلها إلى بر السلام.

تعتبر هذه الوسيلة تتميز عن غيرها من وسائل النقل الأخرى بأنها سريعة وموجزة للوقت، وآمنة إلى حد كبير، فلن تحتاج إلى النقل اليدوي المرهق والذي يكلفك خسائر بالغة.

كما أنها توفر لك عدد كبير من الكراتين ومواد التغليف المختلفة التي تساعد في تعبئة وحماية كافة قطع الأثاث من عوامل الخدش والتلف.

يوجد العديد من الفنيين وعمال النجارة والكهرباء لتنفيذ عمليات الفك والتركيب وجهاز التكييف والثلاجات وشاشات العرض، كما نقوم بتغليف غرف النوم والانتريه والمطابخ بعد فك أجزائها بشكل دقيق.

يساهم ونش رفع الاثاث بالهرم في إنجاز عملية النقل خلال وقت قياسي والحفاظ على كل قطعة وتوصيلها بشكل آمن، لذلك يوفر العديد من أشكال الرافعات الكهربائية والهيدروليكية بأسعار اقتصادية، يمكنك التواصل مع أقوى فريق ونش وسوف يصلك في الحال لتقديم الخدمة تم يتيح لك كافة الضمانات التي تجعلك على ثقة بخدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الملكية - لا يجوز نسخ المقال، محمي بحقوق الملكية والفكرية
×