الرئيسية » المدونة » شركات نقل الاثاث| 01151279889 | بأقل تكلفة وأعلى كفاءة!

شركات نقل الاثاث| 01151279889 | بأقل تكلفة وأعلى كفاءة!

شركات نقل الاثاث تعد من أكبر المؤسسات في عالم نقل الأثاث حيث قد يواجه معظمنا العديد من التحديات في الانتقال من مكان إلى آخر، وتعد قضية النقل من القضايا الرئيسية التي تسبب التوتر والقلق لكل الراغبين في السفر بسبب الوقت والجهد المبذولين في ذلك

أفضل شركات نقل الاثاث  

تعد شركتنا من أفضل شركات النقل حيث لديها كل ما يلي :

  • حيث ان شركتنا لديها فريق كبير جدا مدرب وماهر للقيام بجميع اعمال النقل.
  • كما أن لدينا خدمة عملاء على مدار 24 ساعة للإجابة على جميع أسئلتك وترتيب التوصيل المناسب لك.
  • كما أن أسعارنا غير قابلة للتنافس حيث نقدم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.
  • كما أن تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات مثل تنظيف ونقل وهدم وتركيب جميع أنواع المعدات.

فريق شركة نقل الأثاث

سائقينا الذين يعملون في الشركة هم من ذوي الخبرة  وخاصة في  الطرق ، مما يمنح جميع عملائنا الثقة في وصول بضائعهم المنزلية بأمان إلى وجهتهم.

كما لدينا الدورات التدريبية الخاصة بنقل مدربة تدريباً جيداً للقيام بأعمال الهدم والتركيب ، ويتم ذلك بشكل احترافي لجميع المعدات، ووضعها في عربة خاصة يضمن وصولها إلى موقعها الجديد بأمان.

كما تحمل وحدتنا الخاصة أيضًا الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة التلفاز وشاشات الكمبيوتر باستخدام معدات آمنة، بحيث لا يتم إزعاجها أثناء التنقل.

ما هي خدمات شركات الاثاث؟

تتميز شركات نقل الأثاث بالشفافية، وهي تقدم خدمات نقل الأثاث والأجهزة من منزل إلى آخرهو الاستقرار الكامل في منزل جديد دون التسبب في حوادث أو مشاكل

الخدمات التي تقدمها شركة الأثاث مفيدة لأي أسرة محتاجة للتغيير حيث استطاعت شركتنا تقديم الخدمة الأولى مثل النقل والموظفين والخدمات الجانبية مثل رفع الأثاث بالونش والتعبئة والهدم والتركيب ، والخدمات الأخرى.

هل يمكننا نقل أثاث المنزل أو المكتب؟

 

 

عزيزي العميل، أثناء بحثك عن شركة أثاث متنقل، يجب أن تدرك أن هناك العديد من شركات الأثاث المتنقل، لذلك عليك أن تكون انتقائيًا وحذرًا في الاختيار، لأن هناك منظمات تقدم خدمات عالية الجودة وذات خبرة، وهناك بعض أثاث المكاتب التي تقدم خدمات  النقل بأفضل جودة.

أمامك فرصة قبل السفر للبحث عن أثاث مكتبي وتوفير شركات أثاث متحركة، والتشاور مع أكثر من مؤسسة ، ومعرفة الأساليب المتبعة في تقديم الخدمة، كما أن تهدف شركتنا إلى أرضاء العميل، وهذا يكفي لرفع مكانة الشركة والارتقاء باسم شركة وتكون الأولى بين العديد من الشركات.

ما هي شركات نقل الأثاث

إنه مكان يهدف إلى نقل أثاث المنزل والشركات

  • حيث أن يمثل الموظفون فريق العمل
  • تحتوي المعدات والخدمات على شاحنات بضائع ومنصة لرفع وحمل الأثاث
  • أدوات مثل مواد التغليف والمواد اللاصقة وما إلى ذلك.
  • تقوم الرافعات الهيدروليكية الفريدة بتحميل الأرضية ورفع جميع الأدوات المنزلية
  • النجارون لديهم الخبرة والمهارة للقيام بالصنعة والأثاث
  • مهندسون متخصصون في مجال تركيب وفك وشحن أجهزة التكييف بجميع أنواعها

تمكنت  شركتنا من ترك بصمتها بين العديد من شركات الأثاث،  حيث أن شركتنا تبحث دائمًا عما تفعله في المستقبل ، ونعتقد تمامًا أن راحة العملاء هي هدفها الأول والأخير.

شركة رفع نقل الاثاث

 

 

يبدو أنك بحثت بشكل مكثف في شركات نقل الأثاث، لكنك لم تجد السعر الذي تريده أو الخدمة التي تريدها، ولكنك الآن في المكان المناسب، فنحن ننظر إلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لدينا أكثر من شارة واحدة.

لدينا فريق متكامل من السائقين والطاقم المهرة بأحدث الطرق لرؤية مائة رحلة سفر ناجحة وفي ظل جميع الظروف الجوية يمكن أن تعيق وصول الشحنات في الوقت المحدد،  كما تضمن الشركة نظام تأمين كامل لجميع الشحنات على ونش الحريق ومن خلال القانون المنظم وتدعم جميع متطلبات النقل التي يطلبها العميل.

شركتنا هي أفضل شركة لنقل الأثاث، والاختيار هو أن نتعامل مع جميع أنواع الشاحنات بشكل كامل دون الحاجة إلى إيجاد خدمات إضافية لنقلك، والتي يطلبها العميل.

لماذا تقوم  باختيار شركتنا لنقل الأمتعة؟

حيث أن شركتنا هي شركة تم إنشاؤها لنقل الأثاث لخدمة جميع العائلات التي ترغب في نقل الأثاث ولديها جميع الصفات اللازمة لنقل الأثاث، على سبيل المثال، يعمل أكثر من مائتي موظف مدرب عالميًا للتعامل مع منزل أو غرفة فندق والأجهزة الإلكترونية الكبرى بكافة أنواعها، كما يوجد عدد من التقنيات المتخصصة في مجال التكسير والتركيب والتعبئة بأحدث الطرق وأكثرها أمانًا المستخدمة في أوقات التسعير،  تم تعديل أسعارنا منذ بداية عملنا، ونأمل أن تكون أسعارنا مناسبة للجميع وليس لأي مجموعة مجتمعات أخرى، كما أن  نحن ندرك جيدا شدة المعاناة والمصاعب الموجودة الآن، كما أن تعد شركتنا هي الأرخص والأفضل في نقل العفش.

هناك العديد من شركات الأثاث، ولكن أي واحدة يجب أن أختارها؟

السؤال يطرح على الكثيرين منا عندما نفكر في نقل الأثاث سواء كانت منازل أو شركات أو متاجر. السؤال والعديد من الأسئلة الأخرى تدور حول أذهاننا فيما يتعلق بهذه الممارسات ؛ سنساعدك هنا في هذه المقالة للوصول إلى الشركة الأكثر موثوقية وفعالية من بين عشرات أو حتى مئات الشركات التي يقال إنها تعمل في نقل الأثاث.

شركتنا لنقل الأثاث هي أكبر شركة مناولة الأثاث  حيث أن الشركة إذا ورد اسمها في مكان يشهد فيه الجميع على صدقها ودقتها، أي أن رحلاتك آمنة معها ، وتستلم الأثاث كما هو دون أي ضجة أو خدوش ، كل ذلك بسبب اعتمادها على الموظفين والخبرة في جميع أعمال الفك والتركيبات.

خطوات نقل الأثاث 

  1. أولاً: الأشياء الكبيرة من أجل تخفيف العبء، مثل غرف النوم والأطفال والمطابخ والأجهزة ، بمساعدة فريق من العمال ذوي المهارات العالية سبقت مهارات النجارة، وكذلك المهارات الكهربائية، وإذا تم حساب كل قسم من الأقسام لتسهيل إعادة التجميع
  2. ثانيًا: كل شيء في المنزل مثل الأثاث والملابس والأثاث والستائر والسجاد والأرائك والأرائك والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ والأنتيكات والثريات وغيرها، لن يسبب ضررًا أثناء السفر.
  3. ثالثًا:يجب إنزال الأثاث من خلال  أوناش الرفع لضمان عدم رفع الأثاث أو كسره عند تحميله وخفضه بواسطة درجات المنزل.
  4. رابعا: ترتيب المعدات. بعد الانتهاء من عملية التفريغ يقوم العمال بوضع كل قطعة في المنطقة في الشاحنة حتى لا تواجه نزاع قد يتسبب في تلفها، ثم تذهب السيارات إلى المنطقة المخصصة وبعد إحضار الأثاث ، يتم تركيبها وتسليمها للعميل بحالة جيدة دون كسر أو خدش.

مزايا شركة ماتريكس لنقل الأثاث الناجحة

تتمتع شركتنا بالعديد من المزايا ، وتشمل هذه الميزات ما يلي:

  • موظفين بارزين ومدربين على حمل قطع من المعدات والمعدات التي تريد تركيبها.
  • كما أن الشركة مجهزة بأحدث الأساليب والمعدات اللازمة في حركة الأثاث والتي تستخدم لحمل الأثاث الثقيل مثل الرافعات والرافعات الهيدروليكية التي تستخدم لخفض ورفع قطع المعدات من وإلى الأعلى أرضية دون فعل.
  • تكاليف الشحن منخفضة وتركز على جودة وكفاءة الخدمة التي يقدمونها.
  • كل هذه الأشياء يجب أن تبحث عنها في شركتنا لنقل الأثاث التي ستتعامل معها لتتأكد من أثاثك وتبقى سعيدًا حتى النهاية

أفضل جودة وفعالة في جميع وسائل النقل

 

يجب أن تتم جميع عمليات النقل بدون أخطاء، لذلك يجب  لا يقبل أن يكون موجود أي أخطاء، ولا يوجد شيء اسمه خطأ حيث يتم تحسين المعدات حتى لو كانت صغيرة.

الاعتماد على التقنيات العالية والفعالة، بما في ذلك النجارين والكهربائيين وطواحين الهواء، في هدم وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية.

كيف تعمل شركات الشحن في عمليات النقل ؟

تنقسم حركة الأثاث إلى خمس خطوات رئيسية ، ولكل خطوة قيمة خاصة بها في صيانة الأثاث هذه الخطوات لإرسال طاقم من الموظفين ، برفقة مشرفين مهرة ، إلى المنشأة ، بعد الاتصال المباشر بالعميل، وأخذ القياسات ، وفحص البضائع، وتحديد ما هو مطلوب لتفريغ وتركيب وتعبئة المعدات، وعدد المواعيد المجدولة .

تفكيك وتركيب الأثاث في المنزل أو غرف النوم أو غرف الأطفال والمطابخ والمنافذ والستائر والشرفات وجميع الأجهزة بأيدي فريق من الحرفيين المهرة والكهربائيين ومكيفات الهواء بخبرة كبيرة وقدرة كبيرة تمكنهم من إكمال أعمالهم .

خدمة تفكيك الأثاث وتركيبه

يعد تفكيك وتركيب الأثاث من أهم المهام التي تقدمها شركة الأثاث، ويقوم بها عمال ونجارون مدربون لحماية الأثاث أثناء الاستراحة أو التثبيت، كما هو الحال في غرفة النوم من السهل جدًا على الموظفين التثبيت

خدمة تغليف الأثاث

تقدم الشركة خدمات تغليف المعدات من أجل صيانتها أثناء الشحن. على أيدي فريق من النجارين المشهورين، يتم تغليف جميع قطع الأثاث بتشكيلة تناسب كل قطعة. يتم تغليف الأجهزة الكهربائية ، وعند الانتهاء يقوم العمال بوضعها في صناديق خشبية لمنع أي احتكاك قد يتعرض له الأثاث أو الناقل.

أهمية خامات نقل البضائع

  • تستخدم الفقاعات البلاستيكية لتغليف الأثاث الخشبي مثل الكراسي والأرائك والمراتب والأسرة.
  • تُستخدم الأسطوانة البلاستيكية اللينة لتعبئة الأدوات الكهربائية وهي مناسبة جدًا لتخزين الأثاث في أقصى المسافة اليمنى.
  • الكرتون والأكياس البلاستيكية ، والتي تستخدم لتخزين الملابس والأواني فيها بعد التعبئة

الشركة الأكثر نقل في جميع المناطق

ترغب شركتنا  لنقل العفش في إبعادك عن تقاليد النقل التقليدية بسبب الإزعاج وسوء السلوك ، فهي تدرك جيدًا أن الأثاث من أهم الأشياء في أي مكان وهذا هو المكان الذي تتجه إليه. من أصدقائك وأقاربك.

إن حدوث أي خدش فيه سواء كان صغيراً أو كبيراً يعني فقدان قيمة جودته ، لذلك تريد شركتنا استخدام الأدوات والمعدات الحالية التي ترى إتمام العملية بأمان ودون تحميل أي عبء على أي من المعطيات ، حتى الصغيرة.

الموظفين مدربين تدريبا جيدا حيث  توظف شركتنا موظفين مدربين تدريباً عالياً ، والذين يرغبون في حمل جميع قطع الأمتعة بعناية فائقة حتى لا تتعرض الأمتعة لأي ضرر، ستجد عمالاً من جميع أنحاء العالم.

نصائح شركة نقل وصيانة أثاث

  1. يجب توفير مواد عالية الجودة مثل النايلون، والمطاط ، والفقاعات ، والخيوط ، والأكياس البلاستيكية الكبيرة والصناديق القوية لتخزين الأمتعة ونقل الأثاث وتخزينه.
  2. يجب تغطية كل قطعة بمادة تغليف مناسبة، حيث أن الزجاج له شكل خاص ، بقطع من الخشب وما إلى ذلك.
  3. يجب تغليف كل قطعة أثاث على حدة حتى لا تلتف حول الحواف حتى لا تتعرض لأي خدوش أثناء النقل إلى المنزل الجديد أو حتى إلى المتاجر في المتجر.
  4. بعد الانتهاء من تعبئة جميع الاثاث ، ضعيه في الصناديق ولفي الشريط اللاصق على الصندوق بطريقة قوية لتحريك الاثاث
  5. ثم اكتب محتويات كل مربع على الملصق ، حتى لا يضيع شيء.

شركات نقل الأثاث بالقاهرة 01097128991

1 فكرة عن “شركات نقل الاثاث| 01151279889 | بأقل تكلفة وأعلى كفاءة!”

  1. Pingback: شركات نقل العفش في أكتوبر01097128991 - ماتريكس لنقل الاثاث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الملكية - لا يجوز نسخ المقال، محمي بحقوق الملكية والفكرية
×